تحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين وضمان استمرارها..
نظمت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، المنتدى الخليجي السادس لخدمات المشتركين في قطاع الكهرباء والماء بدول مجلس التعاون. شهد المنتدى مشاركة كبيرة من الجهات المعنية ومقدمي الخدمات من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يعكس أهمية هذا المنتدى في تعزيز التعاون على مستوى المنطقة.
يهدف المنتدى بشكل رئيسي إلى تبادل الخبرات والتجارب في مجال خدمات الكهرباء والماء ومناقشة أحدث التطورات والتحديات التي تواجه هذين القطاعين في دول الخليج، كما يسعى إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمشتركين، وتحسين تجربتهم من خلال تبني أفضل الممارسات التي تضمن حقهم في الحصول على خدمات موثوقة وذات جودة.
وكان يطلق على المنتدى في عام 2013 اسم ورشة خدمات المشتركين وفي عام 2014 تم تغيير تسميته إلى منتدى خدمات المشتركين، وتناوبت دول مجلس التعاون على استضافة المنتدى في الأعوام التالية (سلطنة عمان 2014 – الإمارات 2017 – الكويت 2020 – السعودية 2022 – سلطنة عمان 2023 – قطر 2024).
وفي هذا السياق، أعرب المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس كهرماء عن أهمية هذا المنتدى حيث إن تنظيم هذا المنتدى يعكس التزام كهرماء ودولة قطر بتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي في خدمات الكهرباء والماء، ويعد فرصة لتبادل الأفكار والخبرات وسيسهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين وضمان استدامتها وفقاً لأعلى المعايير.
وأضاف المهندس جابر النابت، مدير إدارة خدمات المشتركين في كهرماء بأن التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي في هذا المجال يعزز من قدرتنا على مواجهة التحديات المستقبلية، ويؤكد التزامنا المشترك بتحقيق التنمية وتقديم خدمات متميزة وعالية الجودة للمشتركين.
على مدار يومين، سيستعرض المنتدى مجموعة من أوراق العمل والمشاريع المتعلقة بالعدادات الذكية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز التجارب الناجحة في مجال خدمات المشتركين التي تم تطبيقها في دول مجلس التعاون الخليجي.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق