وسّع دوحة فستيفال سيتي، الوجهة الأولى للتسوق وتناول الطعام والترفيه في قطر، والذي كان قد أطلق مؤخرًا شعاره الجديد "هنا مكاني، هذا خياري"، مجموعته الكبيرة من العلامات التجارية الشهيرة، من خلال افتتاح 15 متجرًا جديدًا منذ يناير هذا العام، ليصل إجمالي عدد متاجره إلى 469 متجرًا.
وقد تم افتتاح متجر سكيتشرز، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة بتشكيلتها الرياضية والكاجوال داخل المول، والتي تقدم مجموعة واسعة من الأحذية والملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى افتتاح متجر براندز الذي يقدم مجموعة متنوعة من البدل المميزة وإكسسوارات الأزياء الرجالية، وهو الآن جاهز للترحيب بالمتسوقين. ويعد جوهرة من بين متاجر الأزياء التي تم افتتاحها حديثًا في المول، والتي تقدم مجموعة رائعة من المجوهرات والساعات، ومتجر شو بوكس نيويورك، الذي يعرض الأحذية العصرية وحقائب اليد الأنيقة، ومتجر بيسكوتي المتخصص في أزياء الأطفال والأمهات؛ ومتجر الشال الذي يعرض الأزياء الرجالية التقليدية والأقمشة والإكسسوارات، ومتجر لو ميرج الذي يقدم أزياء وإكسسوارات السيدات بلمسة من الرقي، وعبايات ميليسيا التي تعرض الملابس العربية الأنيقة للنساء.
علاوة على ذلك، يعد رالف لورين، المتجر الرائد في الأزياء الفاخرة، أحدث إضافة إلى دوحة فستيفال سيتي، ويقدم العطور والأثاث الراقي وإكسسوارات الديكور المنزلي. كما أن متجر بيكر ماكجواير، الشركة المصنعة والمصممة المتميزة للمفروشات المنزلية الفاخرة، والتي تأسست عام 1890، مفتوح الآن في المول. ولتعزيز مكانة دوحة فستيفال سيتي باعتباره وجهة مثالية لتناول الطعام، أصبح مطعم دنيا للمأكولات العربية ومطعم تشيليز الأمريكي جاهزين للترحيب بالضيوف، بالإضافة إلى إكزت 55 وتي جي آي فرايديز، مطاعم الوجبات السريعة التي ستفتح قريبًا. ولشراء الأجهزة والإلكترونيات، يمكن للمتسوقين زيارة ستارلينك، حيث يقدم مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات المتعلقة بهم، كما تم تجديد آي سبوت وتغيير مكانه داخل المول، وهو متجر متخصص في الوسائط المتعددة والإكسسوارات.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق