أعلن دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول في قطر للتسوق وتناول الطعام والترفيه، عن الشعار الجديد لعلامته التجارية لعام 2023 بعنوان «هنا مكاني.. هذا خياري». تهدف الإستراتيجية والشعار الجديدان إلى تعزيز مكانة المول، باعتباره وجهة رائدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه، كما تشير الى مواصلة جهوده في تنويع عروضه وأنشطته وفعالياته، لتوفير تجربة استثنائية لزواره. وتعليقًا على الإعلان، قال روبرت هال، مدير عام فستيفال سيتي: «استمتعنا ببداية قوية للعام الجديد من خلال التعاون مع قطر الخيرية ومؤسسة حمد الطبية والشراكة البلاتينية لمهرجان قطر للمناطيد، وسنواصل مسيرتنا بمجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي تم إعدادها لهذا العام، لتقديم تجارب فريدة لزوارنا وتعزيز رحلتهم معنا من خلال المزيد من العروض»
من جهته، قال جهاد زرقوت، مدير عام شركة بوابة الشمال العقارية: «نبدأ هذا العام بنهج وشعار جديدين، لتعزيز مكانة المول، باعتباره الوجهة المفضلة لجميع زوارنا في قطر من جميع الأعمار. وهذا ونلتزم بتقديم مجموعة أوسع وأكثر تنوعًا من التجارب الفريدة، لمنحهم ذكريات رائعة وحثهم على زيارتنا مرة أخرى. بصفتنا شركة قطرية ضخمة، نهدف إلى تعزيز دورنا في دعم حملات ومبادرات التوعية والتنمية الوطنية ضمن إطار مبادرات #FestivalCares بالتعاون مع شركائنا في قطر وخارجها، لتعزيز مساهمتنا في تنمية قطر وتحقيق رؤيتها الوطنية لعام 2023 وما بعده».
يتزامن إطلاق الشعار الجديد لدوحة فستيفال سيتي، مع شراكته البلاتينية لمهرجان قطر للمناطيد، وهو حدث رائع يستمر 10 أيام مع عرض ملون مذهل لأكثر من 50 بالونًا من منطاد الهواء الساخن من جميع أنحاء العالم. سيسمح الحدث لأكثر من 1000 شخص بتجربة متعة الطيران، كما سيساعد في الترويج لقطر باعتبارها وجهة فريدة ترحب بالجميع.
كما أطلق المول مبادرات اجتماعية قوية هذا العام ضمن إطار مبادرات #FestivalCares من خلال تعاونه مع مؤسسة حمد الطبية في حملة التطعيم ضد الإنفلونزا، والتي ستستمر من 16 إلى 26 يناير. ويتواجد فريق طبي من مؤسسة حمد الطبية في جناح الحملة المتواجد في الطابق الأول للمول، بين ديبنهامز وماركس أند سبنسر، والمفتوح يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى 9 مساءً، وذلك لزيادة وعي زوار وعملاء المول بأهمية حماية أنفسهم من المرض وإعطائهم اللقاح.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق