بمناسبة الاحتفال بمرور 21 عاماً علي افتتاح السوق الحرة القطرية تم افتتاح 21 متجر جديد تطوير عملياتها وزيادة خيارات التسوّق فيه.
وقالت الخطوط الجوية القطرية "القطرية" عبر بيان بموقعها الإلكتروني إنه مع التركيز على تلبية مختلف أذواق المسافرين، سيساهم مشروع "21 في 21" في تعزيز تجربة التسوّق في السوق الحرة القطرية الحائزة على العديد من الجوائز عالمية في مطار حمد الدولي، لتتحول بذلك إلى وجهة عالمية للمسافرين الدوليين.
وأوضحت أن المتاجر والمنافذ الجديدة تقع في مناطق المغادرين والقادمين، وسيتم افتتاحها على مدار الأشهر القادمة، وستضم متاجر لعلامات تجارية عالمية، ومتاجر لمستلزمات السفر والاحتياجات الأساسية – بما في ذلك متجر بيغ فاليو، لتتحول منطقة التسوّق في مطار حمد الدولي إلى مكان يتيح الفرصة أمام المسافرين للحصول على قسط من الهدوء والراحة بين الرحلات، وقضاء أجمل الأوقات بين مجموعة من المتاجر والنكهات العالمية.
"نتطلع في الخطوط الجوية القطرية إلى تقديم تجربة تسوّق وتناول طعام لا تضاهى في أجواء من الهدوء والراحة خلال رحلات المسافرين عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط وثالث أفضل مطار في العالم، وذلك من خلال الارتقاء بتجربة التسوّق في السوق الحرة القطرية".
"إن تعزيز خيارات التسوّق التي توفرها السوق الحرة القطرية ما هو إلّا جزء من الجهود المشتركة مع مطار حمد الدولي، والتي تهدف إلى توفير مجموعة متنوعة من تجارب التسوّق والضيافة لجميع المسافرين. وتوفّر المساحات التجارية الواسعة في المطار فرصة للعلامات التجارية للوصول إلى المسافرين من شتى أنحاء العالم. ونحن نحرص كلّ الحرص على مواصلة سعينا في تقديم الأفضل لنتيح لمسافرينا تجربة لا تنسى ".
وستضم منطقة المتاجر الفاخرة الجديدة "فيالي دي لوسو"؛ العديد من العلامات التجارية الراقية، مثل أرماني وكلوي اللتان ستعرضان مجموعة استثنائية من الملابس الجاهزة والإكسسوارات. كما ستحتضن السوق الحرة القطرية أول بوتيك للعلامة التجارية فالنتينو على مستوى مطارات الشرق الأوسط، إضافةً إلى متاجر العلامات التجارية الشهيرة؛ إيميليو بوتشي وفندي وجيمي تشو
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق