أعلنت شركة ATPCO عن توقيعها اتفاقية متعددة السنوات مع الخطوط الجوية القطرية من أجل حلها التجاري Routehappy. ستشهد الاتفاقية قيام ATPCO بإنشاء وتوزيع جميع أنواع المحتوى، حيث ستمكن الصفقة الخطوط الجوية القطرية من تحديث المحتوى المرئي لقنوات البيع المتعددة وشركاء الصناعة مثل Amadeus و Kayak و Sabre وTrip.com بحيث تعرض كل قناة محتوى متسقًا ودقيقًا من المصدر مباشرة.
عندما تعرض قنوات المبيعات السعر والجدول الزمني فقط، لا يمكن لشركات الطيران عرض الاستثمارات التي قامت بها في المنتجات والخدمات وتجارب السفر، ولا يمكن للمستهلكين تقدير القيمة المضمنة في التذكرة بالكامل. تمكن البيانات الداخلية الخاصة بـ ATPCO من شركات الطيران وشركاء القنوات المستهلكين الاستجابة بشكل أفضل لنتائج تسوق الرحلات الجوية في قطر التي تعرض بصريًا وتجربة الطيران على شاشات العرض السلعية.
تتلقى واجهة برمجة تطبيقات التجزئة من ATPCO حاليًا ما يقرب من 30 مليون مكالمة يوميًا، مع أكثر من 50 قناة مبيعات تستهلك محتواها. وهذا يضمن أن المحتوى التجاري للخطوط الجوية القطرية سيكون له نطاق واسع من خلال قنوات المبيعات التي تبيع رحلات شركات الطيران. من خلال الاستفادة من مدى وصول حل التسويق Routehappy. بحسب موقع traveldailymedia.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق